Detailed Notes on الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



في البداية، يجدر التنويه إلى أن المقصود بالدورات التدريبية، هي المحاضرات التي تقدمها جهات حكومية أو خاصة، لتدريس مختلف المجالات واللغات بشكل أكثر عمقًا، بما يساعد على تعزيز المعارف وتطوير المهارات وتحسين الأداء، لزيادة الكفاءة والإنتاجية، سواء في الدراسة أو العمل.

يقدم برنامج إعداد الموظفين الجدد، المعلومات التي يحتاج إليها كل من التحق مؤخرًا بالعمل، حول ثقافة الشركة والمهام المطلوبة منه، وكيف يمكن لهؤلاء الموظفين الاندماج مع الفريق سريعًا ليكونوا أعضاء منتجين.

وفي أطار الاهتمام المتنامي بقضية تفعيل مشاركة المرأة في التنمية الاقتصادية واعطائها موقعاً بارزاً على سلم اولويات الاستراتيجيات والخطط التنموية في الدول العربية ، الأمر الذي يستلزم اعطاء ريادة الاعمال النسائية في المنطقة عناية خاصة لما تشكله من استراتيجية فعاله لخلق فرص العمل وتسريع وتيره التنمية الاقتصادية .

يتدرب الموظفون في هذا البرنامج على فهم أنشطة ضمان الجودة بصورة أفضل، مع كيفية تحسين العمليات، بما يضمن استيفاء المنتج في صورته النهائية معايير الجودة المُحددة، وبالتالي تنال المنتجات رضا العملاء.

يتيح البرنامج إجراء المناقشات بين المديرين والموظفين الجدد، للتعرف على الأولويات والنتائج المتوقعة.

وتتضمن بعض برامج التدريب على السلامة، كيفية الوقاية من الحرائق على سبيل المثال، أو كيفية التعامل مع المواد الكيميائية الخطرة.

الدورات المحاسبية والمالية والمراجعة والتدقيق والرقابة

تقديم الملاحظات والمعلومات القيمة للزملاء على جميع مستويات المنظمة

إن مشاركة المرأة في التمثيل النيابي والأحزاب يزيد من مسؤوليتها تجاه قضايا المجتمع والمرأة، مما يزيد من انتمائها، والإسهام في تحسين إنتاجية الدولة.

ستتعلم أيضًا أهمية احترام الاختلافات والممارسات التي يمكنك استخدامها شاهد المزيد لتحقيق علاقات قوية.

ملحوظة: نظرا لاحتواء الجزء الثاني من الدورة على جانب علمي تطبيقي  يتطلب استخدام اللاب توب  ، يجب على المتدربة اصطحاب اللاب توب الخاص بها عند حضور الدورة التدريبية.

مخطط تفصيلي لمساعدتك على تغيير عاداتك القديمة أو بناء عادات جديدة.

الرئيسية من نحن الشركاء عملاؤنا اتصل بنا سياسة الخصوصية سياسة الاسترداد سياسة ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) الشروط والأحكام كن شريكًا اعمل معنا مقالات

× جميع الدورات التدريبية تعقد أسبوعياً كل يوم أحد بشكل دوري منتظم طوال العام يمنك اختيار أي موعد يناسبك

Report this wiki page