المرأة No Further a Mystery

Wiki Article

أسفرت هذه الدورة الخاصة عن إعلان سياسي  و المزيد من الإجراءات والمبادرات لتنفيذ التزامات بيجين.

الجهاز التناسلي للمرأة تشارك الأعضاء التناسلية الأنثوية في الجهاز التناسلي، في حين أن الخصائص الجنسية الثانوية للمرأة تشارك في رعاية الأطفال وللاصطفاء الجنسي للذكور. بالإضافة إلى وظيفتها التنظيمية المنتجة للهرمونات. ينتج المبيضين أمشاج أنثى تسمى البويضات، وعندما يتم تخصيبها البويضة من قبل الحيوانات المنوية للذكر، تشكل الجنين.

ما فيها أي مشاعر إيجابية، فقدنا الأمل والشغف، بطلنا قادرين نعمل شي". وتضيف: "بنصحى وبنحكي منيح إنه صحينا وننام ونحكي يا رب نصحى".

الأيدز والعدوى بفيروسه: ترتفع معدلات العدوى بفيروس الأيدز في جميع البلدان التي تشهد وقوع أوبئة على نطاق شامل جرّاء ذلك الفيروس تقريباً. وتتعرّض المراهقات لمخاطر العلاقات الجنسية غير المأمونة التي غالباً ما تكون قسرية وغير مرغوب فيها والتي قد تؤدي إلى الإصابة بالأيدز والعدوى بفيروسه وغير ذلك من العداوى المنقولة جنسياً وإلى الحمل غير المرغوب فيه والإجهاض غير المأمون.

تعارض جمانة إجبار المرأة على لبس الحجاب أو الجلباب، وفي الوقت ذاته هي ضد إكراهها على خلعه، تقول: " أحتفظ لنفسي بالحق في أن أتخذ موقفا مناهضا لاختزال المرأة إلى جسد والنظر إليها كمحتوى جنسي يجب "صونه بعدم ملامسته" أو عدم انقر هنا رؤية شعرها".

نزحت ناهد من غزة انقر هنا ومن ثم إلى مدرسة إيواء في المغازي. اجتاح الجيش المغازي، ونزحت مرة أخرى إلى دير البلح وسط قطاع غزة.

مناصرة أهداف التنمية المستدامة، سمو الشيخة موزة بنت ناصر / قطر

عندما كنا في منطقة الشفاء، كان الاستحمام سعره غالي جداً، لأنه ما في مياه.. أنت باقية مين عشان تتحمي!"

وقالت السيدة كاترين جاكوبسدوتير، رئيسة وزراء جمهورية أيسلندا ورئيسة مجلس القيادات النسائية العالمية، اقرأ أكثر إن القيادة المتنوعة هي الأفضل للعالم وللدول.

رئيسات الدول والحكومات على المنصة سويا لعقد اجتماع على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، وهي جزء من منصة القيادات النسائية المنشأة حديثا.

هيئة الأمم المتحدة للمرأة والهلال الأحمر المصري يُقدِّمان المساعدات الإنسانية للنساء والأطفال في غزة

بريطانيا تجري تجربة ناجحة لسلاح ليزر جديد أقل تكلفة مزيد من المعلومات من الصواريخ

لماذا تعجز هنا ترسانة القوانين العربية عن حمايتها من العنف والاستغلال الجنسي؟

انتقل إلى المحتوى القائمة الرئيسية القائمة الرئيسية

Report this wiki page